نزيل-ي نسخة الجوال وتصفح-ي مانشوفوش على الفور

لنبقى على اتصال

Contact@manchoufouch.ma
74 41 67 37 5 212+
22 ، شارع جبل موسى ، شقة 11 أكدال ، الرباط ، المغرب

 

ما هي مانشوفوش؟

تعرف على منصتنا وميزاتها

منشوفوش هي عبارة عن منصة تسمح لأي شخص بالتبليغ بأي نوع من أنواع العنف المبني على الجنسانية و / أو النوع الاجتماعي. يقوم منشوفوش على فكرة أنه ، لوقف التحرش الجنسي ، يجب على الناس التفاعل عندما يحدث في وجودهم. ندعو الأفراد والمؤسسات إلى التفاعل مع التحرش الجنسي عندما يرون حدوثه. من خلال تبني موقف جماعي ضد التحرش الجنسي ، واستعادة العواقب الاجتماعية للمضايقين ، ومن خلال إشراك كل المجتمع المغربي لخلق بيئة لا تتسامح مع التحرش الجنسي ، نعتقد أنه يمكننا بناء مجتمع يضمن سلامة جميع الناس ضد العنف المبني على الجنساني و النوع الاجتماعي.

كيفية الاستعمال ؟

1. الدخول

إذا كنت قد تسجلت من قبل، ما عليك سوى النقر على زر “الدخول” للولوج إلى استمارة التبليغ. إذا لم تكن-تكوني مسجلاً-مسجلة ، فانقر.ي على زر التسجيل وأدخل.ي معلوماتك للولوج إلى استمارة التبليغ.


2. ملء الاستمار

املأ.املئي الأجزاء المختلفة من استمارة التبليغ التي تحتوي على معلوماتك أو معلومات الشخص المعتدى عليه.ا ، ومعلومات المعتدي.ة وكذلك المعلومات المتعلقة بالاعتداء.


3. تقديم المستندات

إذا كان لديك فيديو أو صوتيات أو صور أو لقطات شاشة أو أدلة أخرى ، فيمكنك تنزيلها مباشرة في نهاية بيانك.

4. خصوصية 
اختر ما إذا كنت ستنشر-ين شهادتك أم لا.


5. طلب المساعدة

اختر أن تطلب من الاتحاد النسائي الحر التدخل إذا لزم الأمر.


6. أرسل بلاغك

لماذا التبليغ ؟

تبليغك هو صوتك ، كل مرة تبلغ-ين فيها ترفع-ين صوتك ضد العنف والمضايقة. لدينا اليوم فرصة للتنديد بهذا العنف الذي ابتلي به مجتمعنا ووضع حد له. تسمح تبليغاتك لصانعي القرار بإدراك خطورة الموقف ، واتخاذ الخطوات اللازمة حتى لا يفلت أي متحرش من العقاب.

أي تدخل بعد التبليغ ؟

في نهاية تبليغك ، ستتاح لك الفرصة بالاتواصل مباشرة مع الجمعية ، التي ستتدخل معك لبدء الخطوات اللازمة ضد المهاجم وفقًا للموقفك.

كيف الولوج إلى التطبيق ؟

النظام الأساسي متاح في إصدار الموقع وتطبيق Android. يمكنك تنزيله من Play Store أو عن طريق الرابط www.manchoufouch.ma